أ.د حسين طه نأئب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة سوهاج

دعاء عرفة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أجرى أ.د حسين طه نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بـ كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة سوهاج، يرافقه أ.د النميري علام زناتي عميد الكلية، وأ.د حمدي حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك للاطمئنان على انتظام اللجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وأكد أ.د حسين طه خلال الجولة حرص إدارة الجامعة على متابعة الامتحانات بشكل مستمر، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان، مشددًا على ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات وتحقيق الانضباط الكامل.
ومن جانبه، أوضح أ.د النميري علام زناتي أن الكلية اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير الامتحانات، مع توفير بيئة مناسبة تساعد الطلاب على أداء الامتحانات بسهولة وهدوء.
فيما أشار أ.د حمدي حسن إلى متابعة أعمال الامتحانات بصورة مستمرة، والتأكد من تواجد أعضاء هيئة التدريس والملاحظين داخل اللجان، إلى جانب سرعة التعامل مع أي معوقات قد تواجه الطلاب.
وشملت الجولة تفقد عدد من لجان الامتحانات والمعامل داخل الكلية، حيث أشاد الوفد بحالة الانضباط والتنظيم الجيد داخل اللجان.

أ.د حسين طه نأئب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة سوهاج
تمرير للأعلى